الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لم نغلق منطقة الأهرامات يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2011
 

·        الدكتور على عبد الرحمن : المنطقة إستقبلت جميع الزوار من المصريين والأجانب .. وبرنامج الصوت والضوء تم بشكل طبيعى .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن المنطقة الأثرية التى تطل على الأهرامات وأبو الهول وجميع المناطق المجاورة لها، فتحت أبوابها أمام جميع الزائرين من السائحين الأجانب والمصريين من الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصر يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2011  وهو اليوم الذى تم فيه إلغاء الحفل الذى كان مقرر أن تنظمه إحدى الشركات الألمانية ولم يتم غلق أى مكان كما ردد البعض .

وقال المحافظ أن جميع الخدمات التى كانت تقدم للزائرين سواء مصريين أو أجانب تم تقديمها كالمعتاد لافتاً إلى أنه من المعتاد أسبوعياً إقامة حفلتين "الصوت والضوء" تبدأ الأولى 6 مساءً وتنتهى الثانية 9 مساءاً، وكل حفلة تمت فى موعدها، وأن المنطقة الأثرية مازالت مفتوحة ولم ولن تغلق، ولم تحدث أى مشاكل  .

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أنه قام بنفسه مترجلاً بزيارة منطقة الأهرامات فى هذا اليوم مساء الجمعة الماضية وكذلك التنسيق مع مديرية أمن المحافظة والأمين العام للمجلس الأعلى للآثار لتوفير جميع  ما تحتاج إليه المنطقة والزائرين ، وكذلك التأكيد على أن المنطقة لم ولن تغلق حفاظاً على إستقرار العاملين بها وفتح بيوتهم وحفاظاً على سمعة المنطقة الأثرية الأولى على مستوى العالم  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 12 نوفمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg