محافظ الجيزة ومدير الأمن يقــودان حملة إشغالات بميدان الجيزة
 

·        أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على إستمرار الحملات التى تنفذها المحافظة بميدان الجيزة والعديد من الشوارع الهامة منها العريش وسليمان جوهر وفيصل وميدان المنيب لتحقيق الإنضباط بهذه الشوارع ورفع أى باعة جائلين يتسببون فى تكدس مرورى .

وأعلن المحافظ عن وجود خطة تنفذها المحافظة لتسكين هؤلاء الباعة الجائلين فى أسواق حضارية تقيمها المحافظة وأنه خلال أيام سيتم طرح الدفعة الأولى من الوحدات الشاغرة التى تملكها المحافظة على هؤلاء الباعة حرصاً من المحافظة على توفير وإستمرار مصدر الرزق الوحيد لهم ومراعاة البعد الإجتماعى .

وقد قاد المحافظ بنفسه يرافقه اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة واللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والقيادات الأمنية حملة مكبرة بميدان الجيزة لرفع أى باعة وإلزام أصحاب المحلات على عدم إشغال الأرصفة الخاصة بمرور المشاه مؤكداً على أن مبدأ المحافظة هو تكرار هذه الحملات بصفة مستمرة حيث أن هذا هو الضامن الوحيد لعدم عودة هذه الإشغالات مرة أخرى وذلك بالإشتراك مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وإدارة شرطة المرافق وحى جنوب الجيزة وقد إستغل بعض المواطنين وجود المحافظ بميدان الجيزة وقدموا له العديد من الطلبات والشكاوى والتى دارت جميعها حول رصف بعض الشوارع وتقديم مساعدات لبعض الأسر نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة وقد إستلم المحافظ هذه الطلبات ووعدهم بحلها والإستجابة لها .

وأضاف اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أنه تم وضع خدمة أمنية ثابتة بالميدان لضمان عدم عودة الباعة الجائلين وتوفير خدمات مرورية لتحقيق سيولة مرورية فى هذا الميدان الحيوى .

وأكد أن تحقيق الأمن يأتى على رأس الأولويات فى العمل خلال هذه الفترة لأنه بدون الأمن لا يمكن أن يحدث إستقرار وتنمية داخل المجتمع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 ديسمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg