محافظ الجيزة خلال مشاركته الاخوه الاقباط فى عيد الميلاد المجيد
 

·        الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يدعو الشعب المصرى الى الوحدة لعبور المرحلة الراهنة .

دعا الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أبناء الشعب المصرى إلى التوحد من أجل عبور المرحلة الانتقالية التى تعيشها مصر حالياً .

وأعرب المحافظ عن أمنياته أن يعم السلام والطمأنينة مصر بحلول عيد الميلاد وأن يكون العام الجديد عام رخاء وسعادة مؤكداً على وحدة الأقباط والمسلمين ضد أى محاولات لزرع الفتنة الداخلية وزعزعة الاستقرار وأنهما يمثلان نسيج الأمة الواحد .

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور على عبد الرحمن الاخوة الاقباط فى عيد الميلاد حيث كان فى استقباله نيافة الأنبا ثيئودوسيوس أسقف عام الجيزة بمقر مطرانية الجيزة حيث قدم المحافظ التهنئة للأخوة الأقباط الأرثوذوكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

كما كان فى استقبال المحافظ القمص يوحنا منصور وكيل مطرانية الجيزة والمستشار رامز خليل وكيل المجلس الملى العام .

وقد قوبل المحافظ ومرافقيه بحفاوة كبيرة من قيادات الكنيسة مؤكديين على شكرهم العميق للمحافظ على هذه التهنئة القلبية الرقيقة.

حضر مراسم التهنئة نائبا المحافظ اللوائين أسامه شمعه ومحمود عشماوى والسكرتير العام والمساعد واللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة والشيخ محمود عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف وأعضاء مجلس الشعب .

ومن المقرر أن يتوجه الدكتور على عبد الرحمن مساء الأحد الموافق 8 يناير 2012 لمقر الكنيسة الإنجيلية بشارع المحطة لتقديم التهنئة للأقباط الإنجيليين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذلك فى حضور الدكتور القس بشير أنور نودى راعى الكنيسة الإنجيلية بالجيزة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 يناير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg