محافظ الجيزة يكرم أسرة شهيد التاكسى
 

·         المحافظ يقرر إطلاق إسم سائق التاكسى الشهم على أحد الشوارع بمنطقة بشتيل البلد .

·         شهادات إستثمارية بأسماء الأبناء ومعاش إستثنائى لأرملة الشهيد .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إطلاق إسم شهيد التاكسى محمد حمدى مختار الذى توفى أثناء محاولته إنقاذ فتاة كان مجموعة من البلطجية يحاولون إختطافها وذلك على الشارع الذى كان يقيم فيه بمنطقة بشتيل البلد بالوراق .

كما قرر المحافظ أثناء إستقباله أرمله الشهيد وتدعى رشا الليثى محمد وأبنائه بالإضافة إلى والده ووالدته بديوان عام المحافظة منح معاش إستثنائى للزوجة بعد إجراء بحث إجتماعى عن طريق مديرية الشئون الإجتماعية حيث أصدر توجيهاته بالإنتهاء من هذا البحث خلال أسبوع .

كما قرر منح شهادات إستثمار بإسم أبناء المتوفى وهم مريم وزياد وحمدى وذلك لحين بلوغهم سن الرشد .

كما قرر الدكتور على عبد الرحمن قيام المحافظة بتحمل سداد المصاريف التعليمية لهؤلاء الأبناء بالإضافة إلى تحمل المحافظة لنصف إيجار الشقة التى تقيم فيها أرملة المتوفى لمدة عام نظراً لظروفها المادية الصعبة وعدم وجود أى مصدر دخل لها .

وأكد المحافظ أنه تأثر كثيراً حينما علم بقصة هذه الأسرة حيث قرر إستقبالهم بمكتبه لبحث ما يمكن أن تقدمه المحافظة من مساعدات لهذه الأسرة وأن هذا نابع من منطلق أحقية كل مواطن يقيم على أرض المحافظة فى حياة كريمة وآدمية .

وأكد المحافظ لأرملة المتوفى أن باب مكتبه مفتوح لها فى أى وقت وحل أى مشاكل تتعرض لها ومساندتها فى أى إجراءات أمام أى جهة من جهات الدولة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يناير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg