بعد أيام من قرار المحافظ بنقلهما ومنعهما من التعامل مع الجمهور
 

·         حبس مسؤلين سابقين  بحى الهرم قاما بمنح رخص بناء وتوصيل الكهرباء بالمخالفة للقانون .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : لا مكان لمفسد ومن لدية أية مستندات فساد يقدمها فورا للجهات المعنية .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه لا مكان لآى فاسد أو مفسد بالمحافظة وأن من لديه أية ملفات أو معلومات عن فساد أو مفسدين فليتقدم بها فوراً إلى الجهات المعنية.

تصريحات المحافظ جاءت على وقع قرار  نيابة الهرم بحبس كلاً من مدير الإدارة الهندسية " ك.ف " ومدير التنظيم " ع.ع " السابقين بحى الهرم على ذمة التحقيق فى قضايا تتعلق بالتزوير فى مستندات تخص إصدار تراخيص وتوصيل الكهرباء لعقارات مخالفة للقوانين حيث قاد التنسيق بين محافظة الجيزة ورجال الرقابة الإدارية إلى كشف حقيقة قيامهما بارتكاب تلك المخالفات  .

وقال المحافظ أن المتهمين السابقين بحى الهرم كانا ضمن قرارات النقل التى أصدرها الشهر الماضى حيث تم نقلهم من مواقعهما بحى الهرم إلى مديرية الإسكان مع عدم التعامل مع الجمهور وذلك على وقع ما أثبتته تقارير عدم الصلاحية لهما وإستطلاعات الرأى التى أكدت عدم صلاحيتهما فى الإستمرار فى مواقعه بسبب الشبهات .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن الكفاءة والأمانة والنزاهة هى المعايير التى يتم على أساسها إختيار القيادات التنفيذية مؤكداً أنه لن يسمح ببقاء أى قيادة تنفيذية فى موقعه فترة طويلة مع ضرورة ضخ دماء شابة جديدة وإستغلال الطاقـات الموجودة بالأجهزة المحلية والمشهود لها بالكفاءة والنزاهة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 مارس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg