حفل تكريم اوائل الطلبة المتفوقين
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : المحافظة تفخر بأبنائها المتفوقين .

·         تكريم 108 طالب وطالبة متفوقين على مستوى الجمهورية من الجيزة .

أعرب الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن سعادته الغامرة خلال تكريمه الإثنين الموافق 30 يوليو 2012  لـ 108طالب وطالبة من أوائل الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية للعام الدراسى 2011/2012 على مستوى محافظة الجيزة وذلك خلال حفل التكريم  الذى اقامته المحافظة بمدينة الطلبة بالمهندسين .

وقدم الدكتور على عبد الرحمن شهادات تقديرية ومبالغ مالية للمتفوقين تقديراً وعرفانا من المحافظة وقيادتها التنفيذية بالمجهودات التى بذلوها خلال السنة الدراسية والتى أهلتهم فى النهاية لهذه المرتبة الرفيعة والمستوى التعليمى المتقدم وتحفيزاً لهم على بذل المزيد لتحقيق أفضل المراكز دوماً .

وأكد المحافظ خلال الاحتفال ان محافظة الجيزة كان لها السبق من بين محافظات الجمهورية من حيث إعداد المتفوقين حيث بلغ  عدد أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة 38 طالب وطالبة وعدد أوائل الشهادة الثانوية العامة 42 طالب وطالبة فيما بلغ عدد أوائل الثانوية الفنية بأنواعها 28 طالب وطالبة .

وشهد الاحتفال نائبى المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى والسكرتير العام اللواء محمد الشيخ ونعيمة عبد الجليل مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بجانب أولياء أمور الطلبة المتفوقين .

وبعث المحافظ فى نهاية الاحتفال برسالة شكر إلى كل من قدم يد العون لهؤلاء الطلاب ليصلوا إلى هذه المرحلة من مؤسسات تعليمية ومعلمين ومديرين وكل القائمين على العملية التعليمية بالكامل إلى جانب أولياء الامور الذين وفرو الأجواء المناسبة لأبنائهم لكى يتسنى لهم بلوغ مرحلة التفوق .

خلال حفل التكريم أهدى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة شهاده تقدير باسم المرحوم أنور أحمد محمد البنا مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذى توفى وهو يؤدى عملة متمنيا له الرحمة والمغفرة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 يوليو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg