ضبط سائق بحى العمرانية يلقى بمخلفات الهدم بالطريق العام
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : إنهاء التعاقد مع السائق المهمل .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إنهاء تعاقد أحد السائقين المتعاقدين مع حى العمرانية لإهماله الجسيم فى أداء عمله ورعونته وتقصيره الشديد حيث تم ضبطه أثناء قيامه بإلقاء مخلفات هدم على ترعة المريوطية كانت محملة على سيارة تابعة لحى العمرانية برقم 3879 .

وقال أحمد نصار رئيس حى العمرانية أن السائق ضمن المكلفين برفع مخلفات الهدم بشارع فيصل ونقلها إلى محطة مناولة عند مطلع الطريق الدائرى بالمريوطية وعندما توجه السائق إلى محطة المناولة أبلغه المسئولين بالموقع بأن المحطة مغلقة فيما كان منه إلا أن قرر التخلص من الحمولة بإلقائها بالطريق العام .

وحيث أن هذا التصرف هو خطأ جسيم من السائق الذى يجب أن يكون نموذجاً يحتذى به فى تصرفاته .

وبعرض الأمر على المحافظ قرر إنهاء تعاقد السائق عقاباً له على فعلته التى تشوه المظهر العام للمحافظة .

فى غضون ذلك إنتهت المحافظة من إعداد تقييم شامل عن أداء شركات النظافة الوطنية المتعاقدة معها المحافظة تمهيداً لتجديد التعاقد مع الشركات التى أثبتت كفاءة فى أداء أعمالها فى رفع القمامة وجمعها من الوحدات المنزلية فيما سيتم إستبعاد الشركات المقصرة والتى لم يرضى المواطنون عن آداء أعمالها .

من جهة أخرى شدد الدكتور على عبد الرحمن على رؤساء الأحياء برفع مستوى النظافة والتعاقد مع مقاولى أنفار " عمال نظافة " لكنس ونظافة الشوارع فى إطار الإجراءات السريعة التى تنتهجها المحافظة لحل مشاكل القمامة كما كلفهم برصد الأماكن التى بها تجمعات للهدم والمساحات التى تم رفع الكميات منها وأوجه الإستغلال المناسبة لها وتحديد الأماكن التى تصلح لأن تكون مناطق مناولة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 سبتمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg