أسرة شهيد الشرطة تقدم الشكر للرئيس
 

·         محافظ الجيزة خلال إستقباله والد وشقيق شهيد الشرطة : نقل نجلى الشهيد من إحدى مدارس القاهرة إلى مدرسة جمال عبد الناصر التجريبية بالجيزة .

·         إطلاق إسم الشهيد على الشارع الذى يقيم فيه بالوراق .

قدمت أسرة شهيد الشرطة تامر على حسين حموده خالص الشكر للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لإهتمامه الكبير بمشاركة الأسرة أحزانها فى فقيدها مشيرة إلى أن الرئيس إتصل بهم أكثر من مرة وأنه من المقرر أن يلتقى الرئيس بأسرة الشهيد خلال أيام .

كما قدمت الأسرة الشكر للواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمشاركته جنازة وعزاء الشهيد وتصديقه الفورى على توفير فرصة الحج لوالد ووالدة الشهيد .

جاء ذلك خلال إستقبال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والد وشقيق الشهيد بديوان عام المحافظة.

وكان الدكتور على عبد الرحمن قد قام بآداء صلاة الجمعة مع أسرة الشهيد تامر على حسين حموده وذلك بمسجد عبد المنعم رياض بالوراق المجاور للشارع الذى تقيم فيه أسرة الشهيد حيث دعا المحافظ أسرة الشهيد لمقابلته التى تمت بمكتبه .

ووافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على نقل نجلى شهيد الشرطة وهما على تامر حموده ومحمد تامر حموده من إحدى مدارس القاهرة إلى مدرسة جمال عبد الناصر لغات بالجيزة وذلك فى إستجابة سريعة لمطلب أسرة الشهيد .

وقال المحافظ أن هذا الحدث الجليل قد كشف عن تقدير الجميع ومشاركتهم أسرة الشهيد فى هذا الحدث المفزع وأن جميع المصريين أثبتوا بالفعل من خلال مشاعرهم ومشاركتهم أنهم جزء من الأسرة مشيراً إلى أنه شخصياً يشعر بأنه جزء منها .

من ناحية أخرى وافق المحافظ من حيث المبدأ على إطلاق إسم الشهيد على الشارع الذى يقيم فيه بمنطقة وراق الحضر على أن يتم عرض هذا المطلب على المجلس التنفيذى للمحافظة والمقرر إنعقاده خلال أيام ويشارك فيه جميع الأجهزة التنفيذية المنوط بها إتخاذ مثل هذه القرارات .

وقال السيد / على حسين حموده والد الشهيد أنه يقدر حجم المشاعر التى شاهدها لدى جموع المصريين سواء الذين شاركوا فى جنازة الشهيد أو فى العزاء والتى أكدت المشاركة الفعلية لنا مما كان له أثر كبير فى تخفيف وقع الصدمة .

وأضاف أن الشهيد له ثلاثة أولاد هم على تامر على حموده فى السنة الثانية من المرحلة الإبتدائية ومحمد تامر على حموده فى k.g.2 والرضيعة علياء على تامر حموده ( 8 شهور ) .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 سبتمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg