محافظ الجيزة يطمئن على مصابى رجال الشرطة فى احداث الميدان
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يؤكد انه لاتهاون مع الخارجين عن القانون .

قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بزيارة  الى مستشفى الشرطة بالعجوزة إطمئن خلالها على سلامة ضباط وأفراد الشرطة الذين اصيبوا فى الإشتباكات التى وقعت مع الباعة الجائلين بميدان الجيزة أثناء قيام رجال الشرطة  بممارسة أعمالهم فى رفع الإشغالات من الميدان  حيث قام بعض من الباعة الجائلين بالتعدى على قوات الشرطة وضربهم بآلات حادة وإحداث إصابات بهم وإطمأن المحافظ على الخدمات الطبية المقدمة لرجال الشرطة وتعافيهم من الإصابات التى حدثت لهم .

وأكد المحافظ خلال الزيارة التى رافقه خلالها اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة  أنه على الرغم من قيام المحافظة بتوفير أماكن وباكيات للباعة الجائلين بالميدان بأماكن ليست بعيدة عن الميدان بناءاً على طلبهم إلا أن بعضهم يعاود التواجد فى الميدان مما يصيب أصحاب المحلات والمشاه بأضرار بالغة اضافة الى التأثير السلبى على المظهر الحضارى للمحافظة وإعاقة حركة المرور .

وأشار الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة تعالج مشكلة الباعة الجائلين من منظور إجتماعى وبحلول تحافظ على مصادر دخل هؤلاء الباعة لأن هذه هى مصدر دخلهم الوحيد .

وابدى المحافظ أسفه الشديد لمثل هذه الاحداث والتى لاتأتى الامن اشخاص وافراد لايعرفون مصلحة بلدهم ولايريدون للبلد الاستقرار كما أبدى المحافظ حزنه لموت أحد المواطنين فى هذه الأحداث .

واكد الدكتور على عبد الرحمن انه لاتهاون مطلقا مع الخارجين عن القانون ولا مع اولئك اللذين يحاولون اجهاض ايه خطة او برنامج من شأنه اعادة الاستقرار والامن للدوله ومواطنيها .

وكانت الإشتباكات قد أسفرت عن إصابة كل من العقيد / هشام حسن حامد والمقدم /أحمد  عبد الكريم على والرائد / هانى حسن خليل والمجندين / أحمد رزق محمد ومحمد نور الدين داخلى ومحمود مازن على حسن وأمين الشرطة / على محمد العزب والعريف / أحمد محمد أحمد من إدارة شرطة مرافق حى جنوب الجيزة ووفاة المواطن / مصطفى عبده محمد .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 اكتوبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg