تنفيذى الجيزة يطالب بسرعة الانتهاء من مشروعات الشرب والصرف الصحى
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : آليات جديدة محايدة لاستطلاع رأى الناس عن مستوى الخدمات .

·         2مليون و245 ألف إسطوانة بوتاجاز خلال الشهر الجارى وإنشاء 53 مدرسة بتكلفة 205 ملايين جنيه .

أكد المجلس التنفيذى بمحافظة الجيزة خلال إجتماعه يوم الاثنين الموافق 26 نوفمبر 2012 برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات القائمة لاسيما فى مجالات مياه الشرب الصرف الصحى والإسكان و الصحة والتعليم لتلبيه  احتياجات المواطنين وتأمين متطلباتهم  .

وأشار المحافظ إلى أن إجمالى حصة المحافظة من البوتاجاز خلال نوفمبر الحالى بلغت 7920طن بما يعادل 633ألف و600 إسطوانة تم توزيعها من خلال 36مستودع بالأحياء إضافة إلى 20080طن تعادل مليون و606 ألف اسطوانة تم توزيعها من خلال 167مستودع بالمراكز والقرى .

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن أنه تم أيضاً  خلال الشهر الحالى إمداد المناطق الأشد احتياجاً بنحو  4500 إسطوانة يومياً من شركة بوتاجاسكو و900 إسطوانه أسبوعياً من شركة بتروجاس وذلك وبالتنسيق مع اللجان الشعبية وأجهزة المحافظة .

وقال المحافظ أن المجلس التنفيذى إستعرض أيضا تقريراً شاملاً حول المشروعات التعليمية الجارى تنفيذها مشيراً إلى انه يجرى حاليا إنشاء 53مدرسة تسع1118فصلا بتكلفة 205ملايين جنيه موضحاً أن خطة المحافظة تستهدف النزول بالكثافة الطلابية داخل الفصول .

وشدد المحافظ أمام الأجهزة التنفيذية التى شاركت فى الاجتماع أهمية تحسين مستويات الخدمة لكافة المواطنين مشيراً إلى أهمية التفاعل مع المواطنين والنزول إلى الشارع وانه كلف أجهزة المتابعة بإجراء استطلاعات للرأى فى القرى والنجوع والأحياء والمدن لتحديد مدى رضا المواطنين على مستوى الخدمات المقدمة لهم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 نوفمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg