إبتدائية الجيزة يوم السبت 12 يناير
 

·         152 ألف و377 تلميذ يؤدون الإمتحان فى 749 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية .

يبدأ يوم السبت الموافق 12 يناير  152 ألف و377 تلميذفى اداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للصف السادس الإبتدائى بالجيزة وذلك  فى 749 لجنة على مستوى المحافظة بالكامل تشمل المدارس التجريبية والرسمية والخاصة عربى ولغات والمدارس الدولية ومدارس الفصل الواحد .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال إجتماعه بمدير مديرية التعليم أن الإدارات التعليمية بالمحافظة تضم 20 إدارة قد إنتهت من كافة التجهيزات اللازمة للجان وتوفير سبل الراحة للتلاميذ .

وقالت نعيمة عبد الجليل مدير المديرية أن الإمتحانات تجرى على مدى 4 أيام ومن المقرر أن يبدأ التلاميذ الإمتحان 12 يناير بمادة اللغة العربية والخط تليها فى اليوم الثانى مادة الرياضيات والتربية الدينية ثم مادة اللغة الأجنبية ومادة العلوم وتنتهى الإمتحانات يوم 15 يناير بمادة الدراسات الإجتماعية .

وقالت مدير المديرية أن المدارس جاهزة بكافة الإمكانيات لإستقبال التلاميذ وتوافر الرعاية الطبية داخل اللجان بالإضافة إلى تأمين أوراق الأسئلة .

أضافت أنه تم التشديد على مديرى الإدارات التعليمية بتكثيف الجولات الميدانية للتأكد من إتمام كافة التجهيزات وتذليل أى معوقات بمقار اللجان الإمتحانية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 يناير 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg