الجيزة تحتفل بيوم اليتيم
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : الإهتمام باليتيم طوال العام و كل الدعم للجمعيات الأهلية ودور رعاية الأيتام .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الإحتفال باليتيم وإدخال البهجة عليه يجب ان يكون  طوال العام وليس فى يوم واحد فقط فى السنة .

وأكد على وقوف المحافظة بجانب الجمعيات الأهلية ودور رعاية الأيتام وتقديم كل الدعم لها من أجل أن يشعر اليتيم أن كل المجتمع يقف بجانبه بعد أن فقد والديه .

وطالب الآباء والأمهات إلى الإهتمام بأبنائهم وتنشئتهم على المبادىء والقيم والأخلاق من أجل خلق جيل جديد ينهض ببلده .

جاء ذلك خلال الإحتفالية السنوية التى أقامها حى جنوب الجيزة بمناسبة يوم اليتيم وتم خلال الحفل والذى أقيم بحديقة الأورمان تكريم 150 طفل يتيم وتوزيع هدايا ولعب أطفال عليهم كما قامت فرق موسيقية بعذف مقطوعات وأغانى للأطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم .

وحضر الحفل اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ ومحمد الشعار وكيل وزارة الشئون الإجتماعية وعدداً من الفنانين الصاعدين بالإضافة إلى تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة.

وأكد رئيس حى جنوب الجيزة على حرص الحى على إقامة هذا الحفل سنوياً فى محاولة منه على مشاركة اليتيم  فى يومه وتم إختيار حديقة الأورمان لكى يقضى الطفل يوم كامل داخل الحديقة والإستمتاع بجو الربيع.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 ابريل 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg