استمرار قطار ازالات الجيزة تنفيذ ٨٧ قرار ازاله تشمل ٥٣ عقار مخالف بأوسيم وكرداسة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : العقارات غير مأهوله بالسكان ومقامه على اراضى زراعية .

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكبرة للاسبوع الثالث على التوالى لإزاله 53 عقار مخالف تم بناءها فى حرم محور 26 يوليو والطريق الدائرى .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة فى تصريحات له من موقع الازالات ان العقارات التى تم ازالتها غير مأهوله بالسكان و صادر بشأنها 87 قرار ازالة على مدار عده سنوات وتقع بنطاق مركز ومدينة أوسيم وكرداسة .

وقال المحافظ أن العقارات تم بنائها بدون ترخيص ودون إتباع المواصفات الفنية فى أعمال البناء إضافة إلى أنها تم بناءها فى حرم محور 26 يوليو والطريق الدائرى وعلى أرض زراعية .

وأشار الدالى انه تم التعامل مع العقارات المخالفه بطريقة مهنية وهندسية فى ازالتها نظراً لملاصقتها لعقارات قديمة مأهوله بالسكان مؤكداً انه تم تنفيذ 57 قرار ازاله كلية و 30 قرار ازاله جزئية .

وأضاف أنه سيتم محاسبة اى مسئول يثبت تراخيه فى مواجهة مخالفات البناء حتى إستفحالها .

وقال المحافظ انه بالرغم من أن الدوله غلظت العقوبات لمواجهة كافه اشكال التعديات والبناء على الأراض الزراعيه الا ان هناك بعض المواطنين يصرون على مخالفه القانون  والتعدى على الاراضي الزراعية .

وناشد المحافظ مواطنى الجيزة بالإستعلام عن العقار المراد شراء وحدة سكنية به من الوحدة المحلية المختصة قبل الشراء ومعرفة مدى وجود مخالفة بناء أو صدور قرار إزالة لأدوار مخالفة حرصاً على أموالهم .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 يوليو 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg