فتح حديقة بانوراما الجيزة مجاناً خلال عيد الاضحى المبارك
 

توزيع 150 ألف كيس قمامة بالمجان على رواد الحدائق بالجيزة

قررت محافظة الجيزة فتح حديقة بانوراما الجيزة بطريق الفيوم مجاناً للمواطنين خلال أيام عيد الاضحى المبارك .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه تم تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء بالشوارع والميادين وكورنيش النيل والحدائق العامة وتجميل الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة لاستقبال المواطنين .

وأضاف المحافظ ان الهيئة العامه للنظافة والتجميل وفرت اكثر من 150 ألف كيس قمامة لتوزيعها بالمجان على رواد الحدائق وخاصتاً حديقة الحيوان وحديقة الاورمان وحديقة الجيزة بارك لجمع المخلفات بها حفاظاً على المظهر الجمالى للحدائق مع تخصيص فرق نظافة للعمل بشكل دوري بالمنطقة الأثرية بالهرم للحفاظ على نظافتها خلال الاحتفالات.

واكد المحافظ على إلغاء الاجازات للعمال والسائقين والمشرفين فى قطاعات النظافة والحدائق والجراجات والورش ومحطات المناولة بالوراق والمريوطية والمقلب العمومى بشبرامنت.

مؤكداً على استمرار أعمال النظافة العامة على مستوى جميع الاحياء طوال فتره ايام العيد بنظام الورديات على مدار اليوم مع الاهتمام والتركيز بأماكن دور العبادة وساحات الصلاة والحدائق والمنزهات والمحاور الرئيسية بالمحافظة ورفع جميع المخلفات.

وأشار أنه تم تجهيز حملة مركزية للطوارئ مدعمه بأكثر من 25 معدة متنوعة ما بين لودر وسيارات نقل و نصف نقل و مياه و شفط للطوارئ وذلك لرفع المخلفات من البؤر التي يتم رصدها على الفور .

لافتاً انه تم تخصيص رقم 37486984  الخاص بغرفة عمليات هيئة النظافة لتلقى الشكاوى من المواطنين  .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :19 أغسطس 2018

 

 

 

 

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري