محافظ الجيزة :غرفة العمليات لم تتلقى بلاغات جسيمة خلال أيام العيد ... واستقرار الأوضاع قى كافة المرافق الخدمية
 

كشف تقرير غرفة عمليات محافظة الجيزة عن استقرار الأوضاع فى كافة المرافق والخدمات العامة ومتابعة الأحداث خلال أيام عيد الأضحى المبارك ولم تتلقى الغرفة أى بلاغات جسيمة أو أحداث طارئة بإستثناء بلاغات فردية تم التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات حيث تقوم الغرفة بمتابعة الخدمات المقدمة وإعداد تقرير عن الموقف كل ساعتين .

وأضاف أن الأيام الأولى من عيد الأضحى شهدت إقبال كثيف من المواطنين على جميع المتنزهات والميادين والمناطق الأثرية والحدائق العامة وانتظام سير العمل فى كافة المرافق بالمحافظة .

كما قامت 25 لجنة من مديرية التموين بالمرور على المخابز للتأكد من توافر الخبز ومطابقته للمواصفات الفنية والأوزان المقررة وقد أسفرت الحملات عن تحرير 62 مخالفة متنوعة فى مجال التموين .

كما تقوم لجان مختصة من مكاتب شئون البيئة والأحياء ومديرية الطب البيطرى بالمرور على الشوارع وتطبيق القانون والغرامات بشأن أى سلوكيات تتسبب فى تلوث البيئة وترك مخلفات الأضاحى بالشارع .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 أغسطس 2018

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات