طرح 17 قطعة أراضى أمام المستثمرين بالمنطقة الصناعية والإستثمارية بالجيزة
 

الدالى : الأنشطة مصانع ومبانى إدارية وخدمية وتوفير فرص عمل للشباب

وافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية والإستثمارية لمحافظة الجيزة برئاسة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على طرح 10 قطع أراضى داخل المنطقة الصناعية بأبورواش أمام المستثمرين لإقامة مصانع ومناطق خدمية ( مبانى إدارية بنوك خدمات أخرى ) .

وقال محافظ الجيزة أن إجراءات الطرح تتم وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن وبالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة بهدف توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة الإستثمار مشيراً أن مساحات القطع تتراوح بين 500 إلى أكثر من 3 ألاف م2 .

كما وافق مجلس الإدارة على طرح 7 قطع أخرى واقعة بالمنطقة الإستثمارية أيسر طريق مصر إسكندرية الصحراوى .

وأكد اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ للمراكز والمدن أن الأنشطة المقترحة تجارية وإدارية وخدمية والإسكان الفاخر والفندقى لافتاً أن مساحات القطع تصل إلى 108 فدان وتتراوح مابين فدانين إلى 39 فدان .

وافق مجلس الإدارة على تغيير أنشطة 13 مشروع بالمنطقة الصناعية من زراعى إلى صناعى وتجارى .

من ناحية أخرى قرر الجهاز التنفيذى لسوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر على إعادة طرح الوحدات التجارية بالمزاد العلنى والتى تم سحبها من المخصص لهم بحق الإنتفاع بعدد 26 محل منها 19 محل بنظام حق الإنتفاع و7 محلات بنظام المزاد العلنى حيث تراخى أصحابها عن سداد المستحقات المالية مما أدى إلى سحب قرار التخصيص وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

 التاريخ : 2 سبتمبر 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg