تطهير شارع مستشفي الصدر من الإشغالات
 

·     محافظ الجيزة ومدير الأمن يقودان  حملة مكبرة وسط ترحيب كبير من سكان المنطقة والأهالي بالحملة خلال جولة المحافظ مرددين " تسلم الأيادي "  .

نجحت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة فى تطهير شارع مستشفى الصدر بالعمرانية من الباعة الجائلين وكافة أشكال التعديات والإشغالات التى كانت تحتل الشارع وتتسبب فى شكاوى يوميه من سكان المنطقة من الإزعاج الذى تسببه .

وقد قاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يرافقه اللواء الدكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة مكبرة اليوم الخميس .

وقال محافظ الجيزة أن الشارع كان يمثل إزعاجاً دائماً وصداع مزمن للسكان مشيراً أن المحافظة ليست ضد الباعة ولكن ليس على حساب الشارع حيث كان الباعة يحتلون الشارع بالكامل بما يعيق حركة المشاه والسيارات.

وأضاف أن الحملة إستمرت على مدار عدة أيام تم خلالها رفع كافة أنواع الإشغالات والتعديات والأكشاك والفروشات والسيارات المتهالكة وتشميع المحلات المخالفة مشيراً أن المحافظة ستبدأ غداً تنفيذ خطة لتطوير الشارع الذي يربط شارع ترعة الزمر بشارع عثمان محرم كما سيتم تعيين حراسة دائمة من كافة الجهات ( الحي وشرطة المرافق ومديرية الأمن ) لعدم عودة الباعة والإشغالات مرة آخري .

وقد أشاد الأهالي بالحملة خلال جولة المحافظ مرددين " تسلم الأيادي "  .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 سبتمبر 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg