محافظ الجيزة يرافق أسرة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان فى أول أيام الدراسة
 

فى أول أيام العام الدراسى شهد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة طابور الصباح بمدرسة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان الثانوية التجارية بنات بشارع الأهرام التابعة للادارة التعليمية بالعمرانية برفقة أسرة الشهيد السيدة /حرمه وإبنته حبيبة ووالدته وشقيقه .

وكانت المحافظة قد أطلقت اسم الشهيد على المدرسة تخليداً لذكراه بما قدمه فداء للوطن فى حربه على الارهاب حيث فاضت روحه الطاهرة أثناء تصديه للارهاب بالشيخ زويد بشمال سيناء فى 7 نوفمبر 2017 .

توجهت أرملة الشهيد بالشكر للمحافظ على سرعة استجابته بحضور طابور الصباح بالمدرسة .

من جانبه أكد المحافظ أن مكتبه مفتوح لكافة أسر الشهداء وتلبية طلباتهم تقديراً لهم .

طالب المحافظ كل فرد من أفراد المجتمع بالاقتداء بالشهداء وإعلاء قيمة الانتماء وحب الوطن كما طالب المعلمين بتعريف الطلاب بقصص حياة الشهداء وظروف الاستشهاد وأنهم قدموا أرواحهم فى سبيل استقرار الوطن ورفعة شأنه .

كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد أحمد جاد جميل بمنطقة كفرطهرمس ببولاق الدكرور للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وإنتظام الدراسة مؤكداً أنه أصدر تعليمات مشددة لكافة رؤساء الأحياء والوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدراس ورفع الإشغالات وعربات المأكولات والعمل على تسيير حركة المرور .

وحرص المحافظ أثناء حواره مع الطلاب على توجيه سؤال للطلبة ماذا تعرفون عن الشهيد ؟ مشدداً على الاهتمام بذلك حتى تعرف الاجيال الحالية ما قدمه آبائهم حفاظاً على أرواحهم .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 سبتمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري