الجيزة تستجيب لـــ ٩١% من شكاوى المواطنين الالكترونية
 

·     أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة تمكنت من انجاز ٩١% من الشكاوى الواردة من مواطنى الجيزة  الى منظومة الشكاوى الحكومية  التابعة المجلس الوزراء وحلها .

وأضاف ان الشكاوى المتبقية التى لم يتم انجازها حتى الان تتعلق بمشروعات جارى تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها او مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالى الحالى .

مشيراً ان المحافظة تلقت 16593 شكوى منذ عام 2011 وحتى الان وتم الاستجابه لـ 15062 شكوى وجارى العمل على انجاز 318 شكوى اخرى .

مؤكدا ان الفتره المقبله ستشهد تقليص مده الرد وانجاز الشكوى لتصل الى 4 ايام فقط بدلا من 21 يوم  للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابه الفورية لمطالبهم .

تصريحات المحافظ جاءت عقب الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة بحضور ممثلين عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة واللواء علاء بدران السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمدن و مدير عام تكنولوجيا الاتصالات والبوابه الإلكترونية بالمحافظة.

حيث أكد راشد إن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونة التى تقدمها للمواطنين وخاصه فى الرد على الشكاوى حيث يتم تلقى وفحص وتوجية جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا فوراً .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 اكتوبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات