إلغاء الاجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة
 

 3 معارض للسلع الغذائية بأطفيح والحوامدية والعمرانية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى بشكل يومى والاندماج مع المواطنين والاستماع الى شكواهم وحلها على الفور والسعى نحو تقديم خدمات افضل للمواطنين.

كما قرر المحافظ الغاء الاجازات لرؤساء الاحياء والمراكز والمدن وعدم السماح بالتغيب عن العمل الا فى حالة الظروف القهريه قائلاً "مفيش اجازات الكل ينزل الشارع عندنا شغل كتير "

تصريحات المحافظ جاءت خلال المرور الميدانى اليومى له لتفقد حالة النظافه و رفع الاشغالات بأحياء شمال الجيزة والوراق حيث وجه المحافظ بوضع ملفات ازاله الاشغالات والمبانى المخالفه والنظافة كمقرر للعمل يومياً واعداد تقرير يومى بما تم ازالته من اشغالات ومبانى مخالفه .

كما حرص المحافظ على تفقد 3 معارض للسلع الغذائية والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة لأهالي مراكز ومدن أطفيح والحوامدية وحى العمرانية تحت شعار (معا لمواجة الغلاء).

وأكد المحافظ بأن المعارض التى يتم اقامتها تساهم بشكل كبير فى مواجهه الأسواق العشوائية وجشع العديد من التجار والتخفيف على المواطنين بتوفير السلع الغذائية مشيراً بان المعارض الغذائية ومنافذ بيع اليوم الواحد التى يتم تنظيمها بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة تعرض السلع بأسعار مخفضة ولا تقارن بالاسعار التى يتم طرحها بالاسواق الاخرى .

مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من المعارض الغذائية الأخرى بعدد من المراكز والمدن بالإضافة إلى تكثيف الحملات لضبط المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين.

لافتا ان المحافظة ستعلن عن قائمه استرشادية كل أسبوع بأسعار الخضراوات والفاكهه بسوق الجمله بــ6 أكتوبر لتحفيز المواطنين على شراء مستلزماتهم الغذائية من السوق .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 اكتوبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري