محافظ الجيزة يلتقى بمشرفى النظافة وممثلين عن العمال
 

·         الجيزة تضخ دماء جديدة فى منظومه النظافه .

500 عامل جديد للقطاعات الشعبيه و 10 معدات كنس الى ولوادر .

والمحافظ دعوه المواطنين للمشاركه فى تحقيق " الجيزة نظيفه " .

أعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة تضع على عاتقها تطوير منظومة النظافه ودعمها بالعماله والمعدات اللازمه للوصول بمستوى الاداء الى طموح المواطنين .

مؤكدا ان المواطن لن يشعر بتحسن الاداء الا بالتعاون  مع المحافظة وتحسين بعض السلوكيات وتضافر جهود الجميع للوصول للمستوى المأمول وعدم القاء المخلفات بالشارع بل بالصناديق المخصصه لها.

وكشف المحافظ  عن دعم منظومه النظافه بـ 500 عامل جديد لرفع كفاءه النظافه بعدد من القطاعات الشعبيه التى تم رصدها وتعانى من تدنى مستوى النظافه بها .

إضافه الى ادخال 10 معدات جديدة الخدمه من سيارات كنس الى بأعلى المواصفات ولوادر صغيره الحجم يمكنها الدخول للشوارع الصغيره والضيقه .

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه مع مشرفى قطاعات النظافه وممثلين عن العمال بحضور الدكتوره لمياء عبد القادر نائب المحافظ واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الاحياء ويحى فايد رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل حيث أكد أن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على السلبيات التى تعترض الهيئة وتعوق عملها والعمل على حلها وتذليل كل المعوقات التى تواجهها.

وطالب المحافظ كل مسئول بالهيئة من مدير نظافة ومشرف وعامل بالجدية ومراعاة الضمير فى العمل موجهاً حديثه لرؤساء القطاعات بالتواجد المستمر بالشوارع وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع .

كما وجه المحافظ بضرورة الحفاظ على معدات الهيئة والعمل على صيانتها أولاً بأول مع مراعاة مراجعه كل معدة عند خروجها ورجوعها ووجود عمالة مدربة ومؤهلة عليها .

ودعاً المحافظ المواطنين بضرورة التعاون لتحقيق مستوى أفضل بمنظومه النظافه مؤكداً ان المحافظة تهتم بالرد على الشكاوى الوارده من المواطنين بمنظومه الشكاوى الحكوميه والخاصه برفع المخلفات والفمامه والتراكمات

وأشار يحى فايد أن المواطن الجيزاوى سيشعر بتحسن ملحوظ خلال الفترة القادمة خاصةً بعد دخول عمال نظافة ومعدات جديدة الخدمة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 اكتوبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري