محافظ الجيزة يطرق ابواب منازل اهالي الواحات
 

راشد يوزع 1250 كرتونه مواد غذائية وتجهيز 20 عروسة يتيمه بالأجهزة الكهربائية للزواج

 دفعت محافظة الجيزة بقائمة من المساعدات لاهالي قري مركز ومدينة الواحات البحرية وقام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتوزيع 1250 كرتونه مواد غذائية علي الاسر الاكثر احتياجا بالمركز .

واشار انه تم توزيع 4 اطنان سلع تموينية متنوعه ما بين ارز وسكر وزيت ومكرونة وطن لحوم لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وذلك بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني .

كما اعلن المحافظ عن تجهيز 20 عروسه من بنات الواحات البحرية بالأجهزة الكهربائية اللازمة لزواجهم ( غسالات وبوتاجازات وثلاجات واسطوانات غاز وبطاطين) للتيسير عليهم نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه المساعدات .

تصريحات المحافظ جاءت عقب توزيعه أمس بعض المساعدات علي الاسر الاكثر احتياجا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والقاعدين داخل منازلهم يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة .

حيث حرص المحافظ علي زيارتهم داخل منازلهم والوقوف علي حالتهم المعيشية وتقديم الدعم اللازم لهم مؤكدا لهم انه سيعاود زيارتهم مجددا للاطمئنان عليهم .

وكلف المحافظ رئيس مدينة الواحات البحرية بالبحث عن أفكار لمشروعات بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمساهمة في تشغيل شباب المركز والتوسع في انشطه تجاره التمور التي تتميز بها الواحات .

واشار اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة انه تم توزيع 1500 بطانية علي المواطنين بقري منديشة والحاره والزبو والقصر والباويطي في أطار المساعدات التي دفعت بها المحافظة لأهالي المركز

لافتا انه تمت الاستجابة لمطالب بعض المواطنين الذين يعانون من حالات مرضيه حيت تم تسليم 18 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 نوفمبر 2018

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري