" محافظة الجيزة " صيانة الفواصل العرضية والأسوار المعدنية بكوبرى ٦ أكتوبر
 

·     تعلن محافظة الجيزة أنه وفى إطار الإجراءات التى تقوم بها الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة .

لرفع المعوقات بالطرق والمحاور المرورية بنطاق المحافظة سيتم إعتباراً من يوم الجمعة الموافق  23/11/2018 تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبرى 6 أكتوبر بنطاق المحافظة على أن تستمر الأعمال خلال أيام" الجمعة ، السبت ، الأحد " من كل إسبوع ولمدة شهر من الساعة الــ 12 صباحاً وحتى الساعة الــ 5 مساءاً .

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الأعمال تشمل " صيانة الفواصل العرضية والأسوار المعدنية " للكوبرى مشيرةً إلى إضطرارها لغلق الكوبرى بشكل جزئى خلال فترات تنفيذ الأعمال لسرعة الإنتهاء على أن يتم ترك حارة مرورية للسماح بسير السيارات .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة بضرورة الإلتزام بالمواعيد المعلنة وسرعة تنفيذ الأعمال وإزالة كافة المعوقات وإعادة الشىئ لأصله عقب الإنتهاء لتسهيل الحركة المرورية ، على أن يتم نشر خدمات مرورية ووضع إشارات ولوحات إرشادية لمساعدة قائدى المركبات فى الإتجاهات الجديدة.

وشدد محافظ الجيزة على كافة الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينها ورفع الإشغالات لتيسير حركة المركبات ، مناشداً السادة المواطنين بضرورة إتباع التعليمات المرورية لتلافى الزحام ومنع التكدسات. 

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 نوفمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري