محافظ الجيزة يتجول بمستشفى بولاق الدكرور بمفرده
 

·         اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : يحيل الأطباء المتغيبين بمستشفى بولاق الدكرور للتحقيق .

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : 2 مليون جنية لتدعيم المبنى الاضافى بالمستشفى .

قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة احاله الأطباء المتغيبين بمستشفى بولاق الدكرور الى النيابة الإدارية لتغيبهم عن العمل بدون تقديم إذن أو عذر قانونى مما قد يؤثر بالسلب على تقديم الرعاية الصحية للمرضى ورفع المعاناه عن كاهلهم .

وأشار المحافظ ان مستشفيات المحافظة تعانى من نقص عدد الأطباء فمن غير المقبول ان يتغيب عدد كبير من الأطباء داخل مستشفى فى الوقت الذى يتوافد عليها الالاف من المرضى يومياً طلباً للعلاج فضلاً عن تراجع مستوى النظافة وعدم وجود أمن داخلى .

لافتا انه لن يسمح باستمرار ذلك مستقبلا مؤكداً على ضرورة عدم مغادرة اى طبيب او ممرض او صيدلى او فنى للعمل قبل انتهاء المواعيد الرسمية المقررة له مع  توفير نبوتجيات للعمل فى الفترات المسائية .

 تصريحات المحافظ جاءت أثناء مروره المفاجئ بمفردة داخل مستشفى بولاق الدكرور حيث لاحظ راشد وجود عجز فى بعض التخصصات بالمستشفى فى ظل وجود اقبال كبير من المواطنين على العيادات الخارجية وأقسام الاستقبال والطوارئ والعظام .

وأكد المحافظ انه تم تخصيص 2 مليون جنية  لتدعيم المبنى الأضافى ببولاق الدكرور تمهيداً لنقل بعض الأقسام اليه عقب تجهيزة من جانب وزارة الصحة

واضاف بان هناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة للعمل على تطوير المستشفى بشكل كامل  للتخفيف عن كاهل المرضى من أهالى المنطقة المترددين على المستشفى .

عقب الجوله التى قام بها المحافظ داخل مستشفى بولاق الدكرور قام بتكليف الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ورئيس فرع التأمين الصحى بالجيزة للوقوف على السلبيات التى رصدها داخل المستشفى ووضع جدول زمنى محدد لتلافيها .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 نوفمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات