للتأكد من عدم أستغلال المرضي
 

محافظ الجيزة يفاجئ مستشفى أوسيم   ويكافئ مدير المستشفى لاجادتة

فاجأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المرضى المتواجدين بمستشفى أوسيم المركزى بالتواجد وسطهم والوقوف أمام شباك حجز أدوار الكشف  للتأكد من أنتظام العمل وعدم استغلال المرضي مادياً .

حيث حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المرضى وحل المشاكل التى يعانى منها المترددين على المستشفى والوقوف على مستوى الخدمة المقدمة اليهم.

وقام المحافظ بتفقد كل أقسام المستشفى للتأكد من توافر الأطباء المكلفين وأنتظام العمل دون تقصير .

كما كافأ المحافظ الدكتور مجدى عبد الفتاح مدير مستشفى أوسيم وذلك بعد تأكده من أنتظام العمل وتلقيه العديد من اشادات المواطنين بمستوى الخدمة الطبية الجيدة من العاملين بالمستشفى والاهتمام بنظافتها .

ووجه المحافظ خلال الجولة  الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بتوفير حضانة أطفال استجابة لطلب مواطنة لرفع المعاناة عن طفلها .

وأكد المحافظ ان مستشفى أوسيم تقدم خدمة متميزة للمرضى لا تقدم في العديد من المستشفيات الخاصة موجها اطقم التمريض والأطباء بالعناية بالمرضى والتخفيف عنهم .

تصريحات المحافظ جاءت عقب الجولة التى قام بها رافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وفرج عبد العاطى رئيس مركز ومدينة أوسيم

كما تفقد المحافظ مدرسة الزيدية الابتدائية المشتركة وحرص على حضور طابور الصباح بالمدرسة ومشاركة التلاميذ فى تحية العلم  وعزف النشيد الوطنى .موجها برفع كفاءة النظافة بمحيط المدرسة وإزالة اى اشغالات وعدم السماح بوجود باعة جائلين حفاظاً على سلامة الطلاب .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :10 ديسمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري