الجيزة ترصف حوارى امبابة القديمة
 

·         اللواء احمد راشد محافظ الجيزة : رصف ٦٧ حارة ضيقة وتطوير الجزر الوسطى بحي شمال الجيزة .

أعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة عن رصف 67 حارة ضيقة ببلاط الانترلوك بمنطقتي الجزيرة وأمبابة القديمة بحى شمال الجيزة ضمن خطة الدولة  في اعطاء اولوية بالاهتمام بتطوير المناطق العشوائية والشعبية.

وكلف راشد مدير مديرية الطرق بسرعة ترميم واعادة الشى لأصله لشوارع الوحدة والأقصر والعامل الأول ومحمد حجازي على ان يتم التنفيذطبقا للمعايير والمواصفات الفنية للطرق وذلك لحين ادراجها ضمن خطه رصف المحافظة خلال الفترة القادمة لما لهم من أهمية كمحاور مرورية رئيسة بمنطقة امبابة.

كما حرص  راشد على تفقد اعمال توسعة وتطوير الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة الانارة بشوارع ترعة السواحل وترعة بشتيل.

ووجه راشد رئيس حي شمال بتطوير الشوارع ورفع كفاءة الانارة وازالة الاشغالات وترميم الارصفة للتسهيل على المارة وعدم السماح بقيام  المحلات باستغلالها والتعدي عليها.

جاء ذلك خلال جولة قام بها المحافظ بحي شمال الجيزة لتفقد أعمال الرصف التي تمت لــ 50 حارة بامبابة حتى الأن للتشديد على استكمال أعمال الرصف لباقي المناطق التي تم تحديدها .

كما حرص المحافظ على متابعه أعمال  تفعيل منظومة الجمع  السكني على ارض الواقع بعزبة مطار أمبابة ومنطقة الصفطاوي والخطيب والتي تمت ل 50 الف وحدة سكنية كمرحلة اولى.

موجها رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بتفعيل منظومة الجمع السكني بمنطقة امبابة بالكامل مع المتابعة اليومية لأعمال رفع كافة تراكمات مخلفات القمامة من أعلى خطوط السكك الحديدية .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 ديسمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري