محافظ الجيزة : رصف طريق اللبينى بتكلفة 10 مليون جنية
 

أنتهت محافظة الجيزة من أعمال ازدواج ورصف طريق اللبينى بدءاً من منطقة مسجد الشاعر بأتجاه حى الهرم وحتى نطاق الطريق بمركز ومدينة كرداسة بطول 2 كم.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان معالم الطريق تغيرت بالكامل بعد تطويره حيث كان يعانى المترددين علية من صعوبة فى السير لعدم استواء الطريق أضافة الى وقوع العديد من الحوادث به لعدم وجود أعمدة أنارة ومخلفات رتش وهدم على الجانبين .

وأكد انه تم توسعة الطريق وإزاله التعديات على خط التنظيم ليصل عرضه الى 20 م مما ساهم بشكل كبير فى أحداث طفرة مرورية به وسط ترحاب كبير من المواطنين  .

مشيراً ان التكلفة الأجمالية للأعمال التى تمت بالطريق بلغت 10 مليون جنية مؤكداً ان مركز ومدينة كرداسة يشهد طفرة كبيرة فى مشروعات رصف الطرق لم تشهدها من قبل .

لافتا انه تم دعم الطريق بأعمدة أنارة حديثة وجارى أضافة حواجز خرسانية على جانبى الطريق حفاظاً على حياة المواطنين ولضمان عدم التعدى على الطريق بالقاء المخلفات والرتش .

وأكد المحافظ فى تصريحات له عقب جولته بمركز ومدينة كرداسة والتى رافقة خلالها اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وضياء ابو العزم رئيس المركز انه تم توجية رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الأعمال للأنتهاء من مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى والتى تبلغ تكلفتها 66 مليون جنية وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة

 المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :27 ديسمبر 2018

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg