حتى الساعات الاولى من صباح اليوم
 

محافظ الجيزة يقضى مع العمال الوردية المسائية بمحور صفط اللبن

تركيب رادارات للحد من سرعة السيارات بالمحور

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمرافقة العمال بالوردية المسائية أعلى محور صفط اللبن لمتابعة اعمال تدعيم الاسوار الحديدية بحواجز خرسانية اضافية بالمحور حيث حرص راشد على التواجد مع العمال حتى الساعات الاولى من صباح اليوم أعلى المحور لمتابعة التزامهم فى العمل وتحفيزهم على الاجادة فيه .

وقد أعلن المحافظ عن الانتهاء من تطوير كل وسائل الأمان اللازمة بمحور صفط اللبن مع نهاية شهر فبراير القادم الى جانب التنسيق مع الادارة العامة لمرور الجيزة لتركيب رادارات للحد من سرعة السيارات وضبط المخالفين .

وأكد المحافظ عقب متابعته الاعمال ويرافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد ان الأعمال الجارى تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتى ترجع فى المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات وخاصه مع وجود بعض المنحنيات بالمحور .

مشيراً انه تم التشديد على الشركه القائمة بالأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة وتنفيذ أعلى مواصفات الأمان اللازمة للمحور وتطويره .

مؤكداً على تدعيم الاسوار الحديدية بحواجز خرسانية اضافية وعمل صيانة كاملة للأسوار المتواجدة لتحقيق مزيداً من التأمين لمستخدمى الكوبرى والماره اسفل الكوبرى . وأشار انه جارى حالياً تعلية الارصفة الخرسانية المسلحة لتفادى انزلاق السيارات المسرعة على الاسوار الحديدية والتى تعد السبب الرئيسى فى تهالك الاسوار وسقوطها اسفل الكوبرى  .

واكد المحافظ انه جارى  تركيب مطبات صوتيه وهوائية لتقليل سرعه السيارات المتردده على المحور .

 المصدر : ادارة العلاقات العامة – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :9 يناير 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg