الجيزة تكرم أبنائها أبطال أوليمبياد "ريو " وبطولة العالم لكرة القدم للصُم
 

الدالي يمنح 8 لاعبين شهادات تقدير ومبالغ مالية فى إحتفال بديوان المحافظة

كرم اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة 8 لاعبين ولاعبات من أبناء المحافظة والحاصلين علي ميداليات في اوليمبياد ريودى جانيرو وبطولة العالم لكرة القدم للصُم بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية .

ضمت القائمة 5 لاعبين من المعاقين واللاعبة هدايه ملاك لاعبة نادى الصيد المصري والحاصلة علي الميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو .

كما تم تكريم 2 من الفريق القومى لكرة القدم للصُم والذى حقق المركز الخامس فى بطولة العالم لكرة القدم للصُم 2016 .

وقال المحافظ خلال الحفل الذي أقيم بديوان عام المحافظة وحضره نائبى المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض وراضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام وأعضاء اللجنة الباراليمبية أن هؤلاء اللاعبين شرفوا بلدهم ورفعو إسم مصر عالياً وسط المحافل الدولية متمنياً للرياضة المصرية دوام التفوق والمزيد من البطولات خلال الأعوام المقبلة.

وأضاف أحمد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة أن المكرمين هم اللاعبة فاطمة عمر محمد أبو عيش والحاصلة علي الميدالية الفضية في رفع الأثقال وأمل محمود حنفي والحاصلة علي الميدالية البرونزية في رفع الأثقال وأماني إبراهيم الدسوقي والحاصلة علي البرونزية وهاني محسن عبدالهادى والحاصل علي المركز الخامس في رفع الأثقال وجيهان جلال حسن والحاصلة علي المركز السادس في نفس اللعبه وجميعهم من أبناء نادى معهد شلل الأطفال بإمبابة كما تم تكريم اللاعبين سعيد أنور محمود وعمر جابر عمر أعضاء الفريق القومى لكرة القدم للصُم.

 

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 30 سبتمبر 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg