محافظ الجيزة يضبط تجار مواشي متعدين على حرم الطريق بالبحر الأعظم
 

·         ويقود حمله أشغالات بحى جنوب لإزاله جراج وموقف سيارات عشوائى .

ضبط اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تجار للأغنام والمواشي متعدين على حرم الطريق العام بشارع البحر الأعظم بحى جنوب الجيزة وذلك خلال قيام المحافظ بالمرور اليومى على قطاعات المحافظة للأطمئنان على حالة النظافة والاشغالات .

وقام راشد بقطع جولته عندما لاحظ وجود عدد من تجار المواشي متعدين على الطريق بكميات كبيرة من الأغنام دون مراعاه للمظهر العام للطريق ومتسببين فى أعاقه حركة المرور والمارة بالاضافه الى تركهم المخلفات بنهر الطريق على الرغم من قيام المحافظة بأعمال النظافة ورفع كفاءة التجميل بالطريق .

حيث وجه المحافظ بتحرير محاضر فورية للمخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم لضمان عدم تكرار الواقعه مجدداً .

كما وجه المحافظ خلال جولته بحى جنوب الجيزة بإزله فورية لجراج متعدى على شارع البحر الأعظم موجها رئيس حى جنوب الجيزة بعدم التهاون فى رفع الاشغالات وإزاله كل ما هو متدعى على حرم الطريق .

وقاد راشد حمله لرفع الأشغالات بمحيط مستشفى أم المصريين حيث تم رفع الباعه الجائلين وازاله عربات المأكولات والمشروبات بالاضافه الى إزالة موقف عشوائى يعيق حركه المارة والمواطنين بالشارع .

رافق المحافظ خلال الجولة ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء ياسر سامي رئيس حي جنوب الجيزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل  .

المصدر : ادارة العلاقات العامة فسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 يناير 2019  

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg