الجيزة تتحفظ على ١٥٠ معده للمقاولين والشركات
 

·         لقيامهم بأعمال بناء مخالف ليلاً .

فى خطوه رادعة  قامت محافظة الجيزة بالتحفظ على 150 معده للشركات و المقاولين المشاركين فى بناء العقارات الغير مرخصة وذلك أثناء الحملات التى شنتها المحافظة منتصف الليل بعدد من القطاعات على مدار الأسبوعين الماضيين.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المعدات التى تم التحفظ عليها تتنوع ما بين أوناش ولوادر وخلاطات بناء وحفارات وسيارات نقل حيث تمكنت الحملات من ضبطهم ليلاً أثناء قيامهم بأعمال البناء المخالف بعقارات غير حاصلة على التراخيص وذلك بأحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية  .

وأكد راشد ان المحافظة تتوسع فى ضبط معدات الشركات والمقاولين المشاركين فى أعمال البناء المخالف كأجراء رادع حيث يتم تغريم المخالفين غرامات مغلظة قبل رد المعدات لهم مع ازاله المخالفات التى تمت واخذ تعهد كتابى عليهم بعدم استخدامها مجدداً فى أعمال البناء المخالف .

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الليلية لضبط أعمال البناء المخالف واتخاذ كافه الاجراءات القانونية مع المخالفين مع التحفظ على المعدات المستخدمة فى أعمال البناء أضافه الى أستمرار حملات ازاله العقارات المخالفه والتعديات على الأراضي الزراعية .

وناشد راشد الاهالى بالابلاغ عن اى أعمال بناء مخالف تتم بنطاقهم وذلك للتعاون مع المحافظة لمواجهة كافه الاعمال المخالفة بالايقاف والازاله والحد منها.

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 يناير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري