محافظ الجيزة يوزع جوائز على المشاركين ويشيد بنجاح المهرجان
 

·         اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : تنمية القدرات الرياضية والابداعية للشباب من أجل مستقبل أفضل .

نجاح كبير لمهرجان الجيزة الاول للشباب .

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم الخميس على المشاركة فى الحفل الختامى لمهرجان الجيزة الاول الذى نظمتة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة خلال فترة أجازة نصف العام الدراسى لشغل أوقات فراغ الشباب والأستفادة من طاقتهم في أنشطة رياضية وإبداعية تساعد على تنمية قدراتهم .

واكد راشد خلال كلمتة على أهمية هذة الأنشطه فى ظل توجيهات السيد رئيس الجمهورية لتوفير وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والشباب وفتح مجالات الابداع لديهم مؤكدا حرص المحافظة على تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية والثقافية والدينية والفنية والتى تساهم فى زيادة القدرات الابداعية للنشيء والشباب وشغل اوقات فراغهم .

ووجة المحافظ الشكر لكل من ساهم فى انجاح المهرجان من مسؤلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وممثلى المؤسسات الدينية بالمحافظة .

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية وإلقاء قصائد الشعر والزجل من الطلاب المشاركين فى المهرجان كما اطلع  المحافظ على عدد من اللوحات الفنية والرسومات للمشاركين بالمهرجان والتى اتسمت بطابع ابداعى  .

كما قام محافظ الجيزة فى ختام الحفل بتوزيع عدد من الجوائز على الشباب الفائزين في المهرجان والذى شارك فيه حوالى١٠ الآف شاب وفتاه يمثلون ١٥٢ مركزاً للشباب على مستوى المحافظة.

حضر الحفل الدكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء خالد عصر رئيس حى العمرانية وممثلين عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 فبراير 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg