الجيزة تواجه غلاء الأسعار بسيارات متنقلة في حملة ( الشعب يأمر )
 

الجيزة تواجه غلاء الأسعار بسيارات متنقلة في حملة ( الشعب يأمر ) الدالي : التنسيق مع السلاسل التجارية والأولويه للقري ... والتخفيضات 20 % أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بدء تسيير سيارات متنقله بالمواد الغذائيه بالتنسيق بين المحافظة وكبري السلاسل التجارية .

وقال المحافظ في تصريحات له أن هذه الإجراءات تأتى في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة والوزارات المعنيه لمواجهه الغلاء وإرتفاع الأسعار لافتاً أن هذه السيارات محمله بالمواد الغذائيه الأساسيه من زيت وسكر وأرز ومكرونه بتخفيضات 20% عن الأسواق العامة .

 وأضاف أنه سيتم إستهداف المناطق الشعبيه ومراكز ومدن المحافظة بالقري المحرومه حيث بدء بالفعل تسيير عدد 4 سيارات يومياً بمدن الحوامدية وكرداسة وأبو النمرس وباقي المدن خلال هذا الأسبوع .

وأكد أن السلاسل التجاريه الكبيرة أبدت تجاوباً سريعاً مع حملة ( الشعب يأمر ) التي بدأت أمس حيث يتم التنسيق اليومي بين المحافظة ومندوب الشركة لإستهداف المناطق التي يتم التركيز عليها .

وقال خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسة أنه تم توجيه السيارات لقري المدينه منها المعتمديه بجوار الوحدة المحليه وتعين مندوب من المدينه لمرافقة السيارات وتسهيل مأموريتها حيث شهدت السلع إقبال كبير من المواطنين . من جانبه قال مصدر مسئول بالسلاسل التجاريه أنه يتم بيع السكر بـ 5 جنيه والأرز بـ 4,75 والزيت بـ 8,75 والمكرونه بـ 1,5 (400 جرام) وأن الحملة مستمرة طوال الشهور القادمة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 7 اكتوبر 2016

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات