محافظ الجيزة يلتقى بالمواطنين لحل مشكلاتهم
 

راشد التقى بـــ 60 مواطن على حده داخل ديوان عام المحافظة

ضرب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المثل لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن فى الالتقاء بالمواطنين واقتحام مشكلاتهم وحلها وتذليل اى معوقات تواجههم .

حيث التقى المحافظ بــــ60 مواطن على حده داخل ديوان عام المحافظة وذلك للأستماع الى مشكلاتهم وحلها فى الحال.

وقال المحافظ انه تم بالفعل حل مشكلات لـ 50 مواطن منهم فور استدعاء المسئولين عن نطاق المشكلة وجارى العمل على حل باقى المشكلات الباقية بالتنسيق مع عدد من الجهات التنفيذية .

مؤكداً ان لقاءه بالمواطنين لا يقتصر على اللقاءات داخل ديوان عام المحافظة فقط بل يحرص يومياً على الالتقاء بالمواطنين والاندماج معهم خلال الجولات اليومية التى تتم بكافة قطاعات المحافظة .

وأشار المحافظ ان الاستجابة الى مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم يعد نظام عمل لكافة الأجهزة بالمحافظة موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنظيم لقاءات أسبوعية مع المواطنين واستقبال شكواهم وبحثها على أرض الواقع بعيدا عن التقارير المكتبية والاستجابة لها وحلها من جذورها .

وأكد راشد ان المحافظة تتلقى يومياً طلبات من المواطنين للالتقاء بالمسئولين وعرض مشكلاتهم مؤكداً ان المواطن ليس بحاجة الى ارسال طلبات لكى يلتقى بأى مسئول بالمحافظة

مضيفاً انه يسعد بالالتقاء مع المواطنين والتحاور معهم والاستماع الى شكواهم ومقترحاتهم  .

وتعقد محافظة الجيزة أسبوعياً لقاءا مع المواطنين الراغبين فى عرض مشكلاتهم وذلك بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذين على راسهم مديريات التربية والتعليم والتموين والصحة والتضامن الأجتماعى وقطاعات المياه والصرف الصحى والنظافة .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 فبراير 2019

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات