محافظ الجيزة يشارك فى تطعيم أول طفله ضد مرض شلل الأطفال
 

·         اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة : الحمله تستهدف الوصول لـ 1,7 مليون طفل بالجيزة .

و4155 فرقة ثابتة ومتحركة تشارك فى التطعيم .

شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انطلاق اول ايام حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال من داخل الوحدة الصحية بالطالبية حيث شارك فى تطعيم أول طفلة من أبناء المحافظة .

واكد المحافظ أن الحملة تستهدف تطعيم 1,7 مليون طفل من أبناء المحافظة  فى الفئة العمرية من سن يوم حتى 5 سنوات بالمجان من خلال الوحدات والمكاتب والمراكز الصحية فى إطار خطة الدولة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الاطفال.

مؤكدا ان وزارة الصحة والسكان قد جهزت 4155 فرقة تطعيم متخصصة ثابته ومتحركة ستقوم بالمرور على المنازل والمدارس والحضانات لتطعيم الاطفال .

ودعا راشد اهالى الجيزة بالذهاب الى المكاتب والوحدات الصحية لتطعيم ابنائهم حفاظاً على سلامتهم لبناء أجيال خالية من الأمراض تكون داعمه لوطنهم . 

واشارت الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الصحة بالجيزة أن الحمله مستمرة على مدار 4 أيام للوصول لكافة الأطفال المستهدفين مشيره انه تم تجهيز زجاجات الطعم اللازمة للأطفال المستهدفين بالمحافظة بجانب توفير سيارات لنقل فرق التطعيم الى مواقعها .

كما تفقد المحافظ التجهيزات النهائية للوحدات والمراكز الصحية التى ستشارك فى حمله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسيى رئيس الجمهورية 100 مليون صحة والتى ستنطلق بمحافظة الجيزة خلال أيام موجها بتكثيف الاستعدادات النهائية لأستقبال المواطنين .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 24 فبراير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري