محافظ الجيزة يشهد الأحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية بمشاركة طلاب المدارس
 

راشد يشيد بالدور البطولى لرجال الحماية المدنية

شهد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة يرافقة اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة واللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية لقطاع أمن الجيزة فعاليات الأحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية تحت شعار سلامة الأطفال مسؤليتنا بحضور عدد من طلاب المراحل الدراسية المختلفة .

واكد المحافظ على الدور البطولى الذى يقوم بة رجال الحماية المدنية من خلال أداء واجبهم الوطنى والذى يهدف السيطرة على الحرائق وانقاذ الغرقى والكشف عن المفرقعات مشيدا بالجهد المبذول من رجال الادارة فى انقاذ حياة البشر على مدار الساعة بلا توقف لافتا الى ان اليوم العالمى للحماية المدنية هو تجسيد لتضحيات رجال الحماية وتذكيرا ببطولاتهم الكبيرة.

تفقد راشد قوات الحماية المدنية واستمع لشرح عن السيارات والمعدات التى تستخدم فى الاطفاء والانقاذ وعمليات الكشف عن المفرقعات وبدل الانقاذ والحرائق وكذلك المعدات الجديدة التى دخلت الخدمة .

كما شاهد عرضا من رجال الحماية المدنية وفرق الانقاذ بأستخدام  المراتب الهوائية والسلم النقالى الهيدروليكى لانقاذ المواطنين المحتجزين فى الأدوار العليا وكيفية التعامل مع المتفجرات والكشف عنها وأستخدام روبوت التعامل مع الاجسام الغريبة .

وحرص المحافظ فى ختام الحفل على التقاط صورة تذكارية مع اللواء الدكتور مدير الامن ومدير إدارة الحماية المدنية وقيادات الإدارة و الطلاب ممن حضروا الاحتفال .

   مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8  مارس 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات