تطوير نفق مشاه كوبرى عباس للحد من حوادث الطرق بالمنطقة
 

·         أنتهت محافظة الجيزة من أعمال تطوير وتجميل نفق مشاه كوبرى عباس بحى جنوب الجيزة .

حرصاً من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاه من المواطنين بحرم امن حفاظاً على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق .

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة تنتهج خطة لتطوير انفاق المشاه المنتشره بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل علي مستخدميها خاصه من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصه وحفاظاً على أرواحهم إضافه الى عدم احدث اى كثافات مرورية بالطرق .

أشار المحافظ إلى ان حى جنوب قام بتطوير نفق مشاه كوبرى عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءه الأنارة به ليليق بأستقبال المواطنين موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق ومتابعة الصيانة الدورية له .

كما اعلن المحافظ انه فى اطار تكليفات السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء بسرعه التعامل مع شكاوى المواطنين والاسراع بحلها والتسهيل عليهم تم فتح نفق مشاه طريق اللبينى أمام المواطنين والذى توقف استخدامة وتم غلقه منذ سنوات حيث قامت المحافظة بتطويرة ورفع كفاءتة للاستفادة منه وأستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة .

من جانبه أكد اللواء ياسر سامى رئيس حى جنوب الجيزة انه تم الانتهاء من أعمال تطوير نزلة كوبرى الجيزة المعدنى من اتجاه شارعى مراد والجامعة بالاضافة الى تركيب بلاط الانترلوك بطول سور حديقة الحيوان حتى كلية الهندسة جامعة القاهرة فى أطار توجيهات المحافظ بتوفير ممشى مناسب للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالى بالطرق الرئيسية .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 ابريل 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري