محافظ الجيزة : حجز إدارى لاى منشأه تقوم بوضع الملصقات والاعلانات
 

·         على الاسوار و الحوائط بالطرق .

أعلنت محافظة الجيزة عن توقيع الحجز الإدارى وغرامات مشدده لاى منشأة او مصنع او شركة أو مؤسسة أو أفراد تقوم بكتابة الاعلانات او وضع ملصقات على الاسوار او الحوائط او الجدران بالطرق الرئيسية والفرعية والميادين العامة .

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الكتابة على الجدران ولصق الإعلانات على الأسوار يؤدى إلى تشويه المنظر العام للشوارع والطرق الأمر الذي لا يتماشى مع سعي الدولة للتغيير وتطوير المنظر العام بالشوارع وتجميلها وبناء بنية تحتية جيده للطرق.

وأكد راشد أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعامل مع كل ما يشوه المنظر العام للطرق كالكتابة على الأسوار والإعلانات والملصقات بكل حزم وتنفيذ الحجز الإدارى على الفور للمخالف.

جاء ذلك خلال جوله قام بها المحافظ بأحياء العمرانية والهرم وبولاق الدكرور حيث أكد المحافظ أنه تم التشديد على إزالتها من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للطرق مؤكدا أن الإعلان دائما يتضمن اسم المعلن ورقم الهاتف مما يسهل الوصول الى المخالف واتخاذ الاجراءات الرادعة ضده .

وتحذر محافظة الجيزة من القيام بمثل هذه الأفعال حتى لا يتعرض المخالف للمسائلة القانونية كما تأكد المحافظة على ضرورة ان يتعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية للحفاظ على المجهودات التى يتم بذلها لتطوير وتجميل الشكل العام للطرق والشوارع بالمحافظة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 مايو 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات