الجيزة تزيل جسور وكبارى عشوائية مقامة على ضفاف النيل بالصف
 

المحافظ ...تم إصدار  ٢٢١ قرار إزالة لمبانى وأسوار مخالفة على حرم النيل

بدأت محافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز حماية النيل والأجهزة الأمنية أعمال إزالة التعديات المقامة على ضفتى النيل بقرية الودى بمحيط المنطقة الإستثمارية بمركز ومدينة الصف والتى تعيق وصول المراكب والسفن للمشروعات المقامة بالمنطقة.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه لا تهاون فى التعدى على حرم نهر النيل مؤكداً على ضرورة التنسيق مع مديرية الامن وأجهزة الرى ومركز ومدينة الصف  بإزالة كافة التعديات المقامة على ضفاف نهر النيل وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

اكد المحافظ أن جهاز حماية النيل قد أصدر 221 قرار إزالة للعقارات والمخالفات والاسوار المقامة بالمخالفة.

لافتاً أن المخالفين قاموا ببناء عقارات ومبانى وأسوار مخالفة بالاضافة إلى جسور عشوائية تربط بين البر الغربى والبر الشرقى للنهر فى تعدى واضح على حرم نهر النيل وقد قام جهاز حماية النيل بتحرير محاضر ضد هذه المخالفات .

وشهد موقع الازاله تواجد أمنى مكثف بقيادة اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ومشاركة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد بمحافظة الجيزة ومسئولى جهاز حماية النيل .

ومن جانبه أشار خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة الصف أنه بناء على توجيهات المحافظ فقد تم إزالة 2 جسر حتى الان بمعدات المركز وجهاز حماية النيل وجارى المتابعة لإزالة كافة التعديات المقامة عقب تدبير البدائل المناسبة للمقيمين بالمنطقة .

مصدر البيان: ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 يوليو 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات