محافظ الجيزة يلتقى بالمواطنين لحل مشكلاتهم
 

راشد يستدعى المسئول عن نطاق المشكلة لحلها على الفور للمواطن

التقي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدد من المواطنين كلاً على حدى داخل ديوان عام المحافظة وذلك للاستماع إلى مشكلاتهم وحلها فى الحال.

أكد المحافظ خلال لقاءة بالمواطنين أن الاستجابة الى مطالبهم وحل مشكلاتهم يعد نظام عمل لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنظيم لقاءات أسبوعية مع المواطنين واستقبال شكواهم وبحثها على أرض الواقع بعيدا عن التقارير المكتبية والاستجابة لها وحلها من جذورها.

وشهد اللقاء قيام المحافظ باستدعاء المسئول عن نطاق كل مشكله من رؤساء أحياء ومراكز ومديريات موجها بسرعة حل المشكله التى عرضها المواطن .

وكانت ابرز المشكلات التى عرضها المواطنين هى التضرر من إلقاء مخلفات الردم بشارع ابو العلا الشيمى حيث اكد المحافظ انه يجرى حالياً أعمال تطوير بشارع كورنيش النيل وسيتم المتابعة لإزاله اسباب الشكوى.

كما قدم مواطن شكوى التضرر من قيام احد مستاجرى المحلات من غلق وإشغال الطريق وقد وجه المحافظ على الفور الوحدة المحلية لقرية برطس برفع الاشغالات وتم إزالة الرصيف الموجود أمام المحل .

وقدم مواطن طلب بتجديد ترخيص مخزن قطع غيار سيارات بالكوم الاخضر ووجه المحافظ بعمل معاينة على الطبيعة للمكان المذكور والنظر فى مدى احقية تجديد الترخيص له فى حال استيفاء كل الاشتراطات .

كما قدم مواطن شكوى خاصه بالتضرر من ايقاف المعاش الخاص به وقد وجه المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعى ببحث حاله المتضرر وتقديم تظلم للجهة المسئولة لإعادة المعاش ومساعدته لحين الانتهاء من الاجراءات

وتضررت مواطنة من سقوط اجزاء من جدران العقار الخلفى الملاصق لعقارها مما يعرض حياة السكان للخطر حيث وجه المحافظ رئيس حى الدقى بسرعه ازاله العقار المشار اليه واخلاء العقار المتضرر لمده يومين لحين الانتهاء من الازالة حفاظا على حياة السكان .

واكد راشد للمواطنين ان المشكلات التى تم عرضها يتم العمل على حلها على الفور وذلك من خلال المتابعه الجادة مع الجهة المسئوله  مشيراً ان لقاءه بالمواطنين لا يقتصر على اللقاءات داخل ديوان عام المحافظة فقط بل يحرص يوميًا على الالتقاء بالمواطنين والاندماج معهم خلال الجولات اليومية التى تتم بكافة قطاعات المحافظة.

وتعقد محافظة الجيزة أسبوعيًا لقاء مع المواطنين الراغبين فى عرض مشكلاتهم وذلك بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذين من رؤساء أحياء ومراكز ومدن ومديريات خدمية .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 يوليو 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري