الجيزة تنفى شائعة نقل المقر الحالى لسوق الجملة للخضراوات والفاكهة
 

أكد اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة انه لا نيه على الاطلاق فى نقل المقر الحالى لسوق الجملة للخضروات والفاكهة المقام بـــــ6 أكتوبر وان الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وبين عدد من التجار داخل السوق والخاصه بنقل السوق من مقره الحالى غير صحيحه على الاطلاق .

 واشار المحافظ عقب اجتماعه الشهرى بمسئولى الجهاز التنفيذى لسوق الجملة بحضور ممثلين عن تجار السوق انة تم الاطلاع على ما تم انجازة خلال الشهر الماضى والخاصه بإحكام السيطرة على الاسواق واسعار الخضراوات والفاكهة فى ظل تحريك اسعار المنتجات البترولية وتأثيرها المباشر على الأسعار داخل وخارج السوق .

 اكد راشد ان الاسعار داخل السوق لم تتاثر بأى زيادات فى أسعار المنتجات البترولية وذلك فى ظل توافر كافه الخضراوات والفاكهة داخل السوق بأسعارها العادية .

لافتا انه تم الاتفاق مسبقا مع تجار سوق الجملة على اصدار قائمة بالاسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة المتداولة بالسوق بشكل أسبوعى للتسهيل على المواطنين فى التعرف على اسعار الخضراوات والفاكهة خاصه فى ضوء القرارات الأخيرة بزيادة أسعار المنتجات البترولية .

الاجتماع الدى ترأسه المحافظ كان بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ واللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة ويحى فايد رئيس الجهاز ومسئولى أجهزة التفتيش والمتابعة والتموين وممثلين عن تجار السوق .

ويذكر ان محافظة الجيزة تقوم حاليا بإجراء أعمال تطوير وسائل الامان داخل السوق وبوابات العبور للتسهيل على المواطنين والتجار أثناء الدخول والخروج من السوق كما يتم دوريا رفع كفاءة النظافه والتجميل والاناره داخل السوق .

مصدرالبيان : اداره العلاقات العامه قسم الإعلام ـ محافظه الجيزة

 تاريخ البيان:  2 أغسطس ٢٠١٩

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري