محافظ الجيزة : استرداد 11 الف م2 اراضي املاك الدولة بالموجة الثالثة عشر
 

أكد اللواء أحمد راشد  محافظة الجيزة ان المحافظة تمكنت من استرداد 11 الف م2 اراضى املاك الدولة و 8 أفدنة بحى الهرم ومركز ومدينة البدرشين وذلك فى اطار تنفيذ الموجة الثالثة عشر لازالة التعديات على اراضي املاك الدولة .

اشار المحافظ ان الاراضى التى تم استردادها تم تنفيذ حملات إزالة للتعديات عليها على مدار أسبوع حيث تم تنفيذ 80 قرار إزالة للتعديات التى تنوعت ما بين مبانى وزراعات غير مثمرة . 

اكد راشد أن المحافظة لن تتهاون مع أى محاولة للتعدى على أراضى الدولة وأنها ملتزمة باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كافة المخالفات مهما بلغ حجمها .

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الاراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الاراضي المستردة لمنع تكرار التعدى عليها من قبل المخالفين .

اضافه الى تعليق لافتات على الاراضى موضح بها ان الارض هى املاك دولة وتحذر من التعامل او التعدى عليها . 

وفى نفس الاطار اكد محافظ الجيزة ان المحافظة مستمرة فى تحرير عقود  لتقنين أراضى أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعى اليد على تلك الأراضى والذين تقدمو مسبقا بطلبات لتقنين الاراضي وسددو رسوم الفحص والمعاينة وانطباق الاشتراطات الواردة بالقانون عليهم

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  23  اغسطس 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات