حملات على المواقف العشوائية بمحيط المدارس بالجيزة
 

ضبط 80 سيارة مخالفة تعيق حركة الطلاب وغير ملتزمة بخطوط السير

نظمت محافظة الجيزة من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعى حملة مفاجئة على المواقف العشوائية بمحيط المدارس للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفات المرورية المقررة من قبل المحافظة وفحص التراخيص الخاصه بالسيارات وخطوط السير .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملة أستهدفت مناطق شارع السودان وناهيا وفيصل والهرم والطالبية وعز الدين عمر والبحر الاعظم وميدان المنيب وقد أسفرت عن ضبط 80 سيارة سرفيس غير ملتزمة بخطوط السير والتعريفات المقررة وتعوق حركة سير الطلاب والمواطنين بالشوارع مؤكداً على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع السائقين المخالفين وتوقيع غرامات مشددة عليهم .

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنظيم حملات مكبرة بالتنسيق مع جهاز السرفيس والإدارة العامة للمرور لإزالة أى مواقف عشوائية بمحيط المدارس  والتى تعيق حركة الطلاب والمواطنين إضافة إلى رفع الإشغالات وإزالة المعوقات التى تعترض الحركة المرورية من باعة جائلين وعربات مأكولات  .

ومن جانبه أشار رئيس جهاز السرفيس بأنه تم تنظيم حملات بمناطق الكوبرى الخشب وإمبابة والهرم والعمرانية وأبو النمرس والمنيب أسفرت عن ضبط 73 سيارة مخالفة للتعريفات وخطوط السير المقررة.

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 أكتوبر2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري