الجيزة : تطلق أسم الشهيد أحمد عيد رمضان على مدرسة النيل الإبتدائية بأبو النمرس
 

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة على إطلاق أسم الشهيد المجند/أحمد عيد رمضان عقبى على مدرسة النيل الإبتدائية بمنيل شيحة بمركز ومدينة أبو النمرس .

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه يتم إطلاق أسماء الشهداء تخليداً لذكراهم وتقديراً لما قدموه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار الوطن وتأديتهم واجبهم على أكمل وجه .

ودعا راشد طلاب المدارس بالإقتداء بالشهداء والعمل بجد لبناء الوطن بسواعدهم والوقوف أمام أى عدو أو أى مخططات هدامة  .

جاء ذلك خلال الإجتماع التنفيذى للمحافظة بحضور نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة .

حيث أكد المحافظ خلال الإجتماع أنه سيتم تدشين إحتفالية كبرى لأبناء شهداء محافظة الجيزة بالتزامن مع  ذكرى إحتفالات الــسادس من أكتوبر .

مؤكداً أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قد نظمت عدداً من الإحتفالات بإنتصارات السادس من أكتوبر لطلاب المدارس حيث تم تنظيم العروض الفنية والثقافية والرياضية للطلاب لافتاً أن الهدف من الإحتفال هو إحياء الذكرى التاريخية لحرب أكتوبر والإنتصار العظيم لبث روح الإنتماء وحب الوطن لدى الطلاب كما أن الإحتفال بهذة المناسبة يساهم بشكل كبير فى زيادة الوعى الوطنى لديهم

ويذكر أن محافظة الجيزة قامت بتكريم عدداً من أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطه فى أول يوم دراسى بكافة مدارس المحافظة تقديراً وعرفاناً للتضحيات التى قدموها هؤلاء الأبطال فى سبيل رفعة الوطن وإستقراره0

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 أكتوبر2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري