محافظ الجيزة .. ازالة تعديات بمساحة ٢٣.٥ ألف فدان علي أراضي أملاك الدولة بالواحات
 

الموجه الرابعة عشر تزيل التعديات بالجيزة 

 راشد .. لن نترك متراً متعدي علية من مخالف

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات الواقعة على الأراضي أملاك الدولة بمساحة  23 ألف و500 فدان خلال حملات تم شنها بمركز الواحات البحرية .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات جاءت في إطار إنطلاق الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات علي الاراضي أملاك الدولة .

مؤكداً أن الاراضي التي تم ازالة التعديات منها صادر بشأنها 4 قرارات إزالة بالعام الحالي وسوف يتم تخصيصها للإستفادة منها لإقامة مشروعات خدمية ذات نفع عام .

 لافتاً أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك في إطار تنفيذ  الموجة 14 لإزالة التعديات علي مستوي الجمهورية .

وأشار محافظ الجيزة أن الازالات التي تم تنفيذها شملت إزالة 5 الاف فدان بمنطقة الكيلو 114 طريق الواحات وإزالة 10الاف و500 فدان بالكيلو 170 الواحات القاهرة إضافة إلي إزالة 5 ألاف فدان بطريق الواحات القاهرة بجوار مدخل بترو وإزالة 3 ألاف فدان بمنطقة الكيلو 115 طريق الواحات الفرافرة .

كما أشار المحافظ أنة تم تنظيم حملات لإزالة التعديات بمركز ومدينة العياط حيث تم إزالة تعديات علي الاراضي الزراعية في المهد علي حرم الطريق الدائري الاقليمي بنطاق قرية برنشت علي مساحة قيراط مؤكداً أن المحافظة لن تترك متراً متعدي عليه من قبل المخالفين .

وأكد راشد أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل بإسترداد حقوق الدولة دون إستثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

 ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص وإسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 ديسمبر 2019
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات