محافظ الجيزة يفاجئ المخالفين بسوق البطران وزغلول والمجزر الألى ويوجة بإعادة الإنضباط
 

راشد يوقع غرامات على الشركات المتعدية على الأرصفة بالمعدات والسيارات

فاجأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  الباعة الجائلين ومفترشي الطريق والمحلات المتعدية على نهر الطريق بسوق البطران وشارع زعلول بحى الهرم موجهاً بشن حملات على السوق لإعادة الإنضباط ورفع أوجه الإشغالات مع توقيع الغرامات المشددة مع المحلات المتعدية  .

جاء ذلك خلال جوله قام بها محافظ الجيزة بأحياء الهرم والعمرانيه وذلك للوقوف على حالة النظافه والإشغالات والتعديات ومخالفات البناء حيث ضبط المحافظ تعديات للسوق وشكاوى للمواطنين منها لإعاقتها للحركة المرورية .

كما تفقد المحافظ طريق اللبينى بحى الهرم موجهاً  برفع كفاءة النظافه وتوقيع الغرامات على شركة النظافه لعدم الإلتزام بمعايير الجمع السكنى  إضافه إلى توقيع غرامات مشددة على الشركات والمنشأت التى تقوم بشغل الأرصفه بسياراتها ومعداتها ومراجعة الحفر الموجوده بالشارع وترميمها ومراجعة الجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها .

كما تفقد المحافظ شارع المجزر الألى موجهاً برفع جميع الإشغالات التى تحتل الجزيرة الوسطى من قبل المقاهى ورفع كفاءة النظافه ووجه بالقضاء على محاولة تقسيم أحد الأراضى والتعدى على خط التنظيم مشدداً على مواجهة المخالفات فى مهدها وعدم الإنتظار لحين إستفحال المخالفه .

ووجه بضرورة التنسيق مع مديرية الرى لحل مشكلة رشاح أبوعوض الواقع بإمتداد شارع المجزر الالى ورفع القمامه والمخلفات منه حفاظاً على الحاله البيئية بالمكان كما وجه بسرعة رفع القمامه والمخلفات من تقسيم اللبودى.

كما كلف المحافظ رئيس حى الهرم بعمل مقايسه لرصف شارع على فهمى وذلك مع تفعيل دور المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية فى أعمال الرصف خاصة مع وجود عدد كبير من المدارس الخاصه بالشارع.

كما حرص المحافظ على تفقد أعمال توسعة شارعى الشعب والثلاثينى بحى العمرانيه موجهاً فى الوقت ذاته بإزالة أى معوقات بشارع ترعة الزمر لفتح الشارع للماره تزامناً مع الأعمال الجارى تنفيذها بمحور الزمر

كما وجه المحافظ بإزالة أحد مواقف الميكروباصات العشوائيه بشارع اليابان بحى العمرانيه ورفع السيارات المتهالكه بالشارع .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 ديسمبر 2019
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات