محافظ الجيزة يحيل طبيب وفنى تحليل للتحقيق بمستشفى ابو النمرس
 

ويقيل رئيس وحدة منيل شيحه

فاجأ اللواء احمد راشد محافظ الجيزة طاقم الاطباء والاداريين بمستشفى ابو النمرس المركزى بزياره تفقدية دون موعد مسبق قام خلالها بمتابعة اقسام الاستقبال والرعايه والمعامل والتمريض للاطمئنان على توافر الامصال بالمستشفى .

وحرص المحافظ على التواجد وسط المرضى وتفاعل خلالها مع شكوى احدى السيدات من سوء معاملة احد الاطباء فى معمل التحاليل معها وفور تحقق المحافظ من الواقعه وجه بإحالة الطبيب وفنى المعمل للتحقيق مؤكداً انه لن يتم السماح بالتعامل غير اللائق مع المواطنين .

وخلال الجوله استمع المحافظ لشكاوى عدداً من المرضي بوجود بعض النواقص فى لمستلزمات حيث تواصل المحافظ على الفور مع وكيل وزارة الصحه لتوفير النواقص من الادوات والمستلزمات الطبيه بالمستشفى كما وجه برفع كفاءة مدخل المستشفى وسرعة الانتهاء من الاعمال الانشائيه.

كما شملت جوله المحافظ تفقد حاله النظافة والاشغالات بمركز ابو النمرس حيث  قرر المحافظ اقاله رئيس الوحده المحليه لمنيل شيحه من منصبه لتردى حالة النظافة بنفق المشاه وسوء حالة النظافه اعلى النفق .

موجها برفع كفاءة النظافة بنفق المشاه ومراجعة كشافات الاناره والكهرباء ومعالجة تسريب المياه الموجود بالنفق وسرعة تغييير مواتير المياه بالنفق  .

كما حرص المحافظ تفقد مدرسة ابو النمرس الابتدائية المشتركة للاطمئنان على سير العملية التعليمية والاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الاول حيث تفقد  الفصول والمعامل والمخازن وتفاعل مع التلاميذ للاستماع الى ابرز المعوقات التى تواجهم وارائهم فى المستوى التعليمى المقدم لهم .

ووجه المحافظ خلال الجوله رئيس مركز ابو النمرس برفع كفاءة النظافه ورفع القمامه والمخلفات من جانبى الترعه الموجوده بشارع 6 اكتوبر وسرعة رفع التراكمات والمخلفات بمدخل المدينه موجها انذار شديد لرئيس المركز بضرورة تحسين حاله النظافة وتكثيف المجهودات لإزالة التعديات .

  مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 ديسمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات