بدء تطوير منطقة معهد الأبحاث بالوراق
 

·         بمنحة من وكالة giz الأوروبية .

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : تطوير البنية الأساسية ورصف 94 شارع بالإنترلوك .

أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء فى تطوير منطقة معهد الأبحاث بالوراق من خلال منحة مقدمة من وكالة  giz  الأوروبية .

وقال المحافظ خلال الجولة التى قام بها بالوراق إلتقى خلالها مع مواطنى المنطقة أن التطوير يشمل رصف شارع الجيش بطول 700 م و6 شوارع جانبية محصورة بين شارعى ترعة السواحل ومدرسة النجاح .

كما سيتم تبليط 94 شارع بمنطقة معهد الأبحاث ببلاط الإنترلوك مشيراً أن المقاول المنفذ إستلم الموقع وسيبدأ العمل خلال أيام .

وقام المحافظ خلال الجولة التى رافقه فيها العميد عبدالقادر البسيونى رئيس حى الوراق بتفقد موقف الوراق تمهيداً لبدء المرحلة الثانية لتطويره كما تفقد شارع الغاز والتى يحدث تكدس مرورى بها نتيجة تقاطعها مع العديد من الشوارع حيث قررت المحافظة رصف الشارع الكائن خلف المبنى الجديد للحى لتخفيف الضغط المرورى عن شارع الغاز والقضاء على التكدس المرورى .

شملت جولة المحافظ شوارع القومية العربية والعروبة والتل للإطمئنان على أحوال النظافة العامة ورفع القمامة حيث وجه لرئيس الحى بتكثيف الأعمال .

وقد إطمأن المحافظ خلال تفقده لسوق الخضر والفاكهة بشارع التل عن توافر السلع للمواطنين وقد أكد على باعة الخضروات والفواكه الإلتزام بالأسعار السوقية والمعلنة تخفيفاً على عاتق المواطنين وعدم المغالاة فى الأسعار .

وأضاف للمواطنين أن المحافظة تقوم بتوفير السكر بسعر 7 جنيه للكيلو ويتم بيعه للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن حيث وجه لرئيس الحى بدعم المناطق التى لم تصلها الخدمة والإعلان مسبقاً عن توافر الكميات ومكان بيعها حتى يتعرف المواطن ويقوم بالتوجه إليها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 نوفمبر 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg