محافظة الجيزة تنظم حفل زفاف جماعى لــ٣٠ عروسة يتيمة من أبناء المحافظة
 

والمحافظ يقدم منح مادية لـ ٢٠عروسة أخرى

فى أطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومى 101 نظمت المحافظة حفل زفاف جماعى لـ30 عروسة يتيمه من غير القادرات من أبناء المحافظة حيث حرصت المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية فى تجهيز العرائس بالأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات والعديد من مستلزمات المنزل دعماً لهم ولإعانتهم .

وقام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسليم العرائس الادوات الكهربائية والهدايا في جو عائلي بهيج بحضور الأهالي حيث أعرب محافظ الجيزة عن سعادته  بالمشاركات المجتمعية ومساعدة أبناء المحافظة من قبل الجمعيات الاهلية خاصة مساعدة غير القادرين موجها الشكر للقائمين علي تلك المؤسسات الجادة.

وأشاد المحافظ بدور منظمات المجتمع المدني التي تسعى لتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين وتساعد الشباب فى ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كل الدعم والتسهيلات لهم .

اشار راشد إنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى و الجمعيات الأهلية لاختيار العرائس والمناطق التي وقع عليها الاختيار بأحياء ومراكز ومدن المحافظة من الفتيات اليتيمات وذلك في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والجمعيات الأهلية وحرص المحافظ على حضور حفل زفاف العرائس ومراسم كتب الكتاب وسط الأهالى متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم الجديدة .

وخلال حفل الزفاف قام محافظ الجيزة بتوزيع منح مادية على 20 عروسة يتيمه أخرى مقبلة على الزواج لإعانتهم فى شراء الادوات الكهربائية اللازمة للزواج .

وشهد حفل الزفاف الذى استمر نحو 5 ساعات فقرات فنية عديدة حيث عزفت خلالها الفرق الموسيقية الأناشيد وقدمت فرق مديريه الثقافة عروضا فنيه ورقص وفلكلور شعبى .

وقدم الأهالي الشكر لمحافظة الجيزة علي رعايتها للحفل واستضافتها له بحديقة الاورمان وحضر حفل الزفاف نواب محافظ الجيزة واعضاء من مجلس النواب ورموز مجتمعية والعديد من ممثلى الجمعيات الاهلية .

مصدر البيان :ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :8 مارس 2020
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات