محافظ الجيزة : إزالة ١٦١٧ حالة تعدى على الاراضى الزراعية
 

فتح حديقة البانوراما بأول طريق الفيوم مجاناً أمام المواطنين طوال أيام العيد

كشف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن إزالة 1617 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بدءاً من يناير وحتى يونيه مشيراً إلى إستمرار التصدى لحالات البناء المخالفة وتطبيق القانون .

شدد المحافظ خلال الإجتماع الذى عقده وحضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ على مسئولى حماية الأراضى الزراعية باليقظة التامة خلال أجازة عيد الفطر للتصدى لأى محاولات بناء على أراضى زراعية وتشكيل لجان ثلاثية للمرور اليومى لإكتشاف أى حالات  والتعامل معها .

من ناحية أخرى قرر المحافظ فتح حديقة بانوراما الجيزة بطريق الفيوم مجاناً أمام المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك وذلك لمساعدة المواطنين فى قضاء أوقات ممتعة .

كما تقرر فتح كافة مراكز الشباب وتزويدها بالأدوات الرياضية والترفيهية للشباب والنشء .

وكلف المحافظ عزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة بتشكيل فِرَق عمالة للمرور على ساحات الصلاة لرفع أى مخلفات ونظافتها بالإضافة إلى تجهيز الحدائق العامة والمتنزهات وتوزيع أكياس قمامة مجانية على المواطنين يتم تجميعها منهم فى نهاية اليوم .

كما شدد على اللواء مجدى إسماعيل مدير مرور الجيزة بتكثيف التواجد المرورى بالشوارع لتحقيق السيولة الكاملة خلال أيام العيد خاصة بالأماكن التى تشهد إقبال شديد من المواطنين ومواجهة إستغلال سائقى الأجرة ورفع أى سيارات تقع فى الأماكن المحظور الوقوف فيها .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 5 يوليو 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg